ادا كنت رجلا طويل القامة فابشر و ادا كنت قصير ............فعليك بكرة السلة

اذهب الى الأسفل

ادا كنت رجلا طويل القامة فابشر و ادا كنت قصير ............فعليك بكرة السلة

مُساهمة  محمد في الأربعاء يوليو 16, 2008 8:28 pm

أعلن باحثون مؤخرا انه طالما ان المرأة تفضل الرجل طويل القامة فانه ليس أمام الرجل قصير القامة أية حيلة سوى ان يصبح غنيا.. او صاحب جاه وسلطان او شخصية مشهورة. فحسب الاحصائيات التي أجراها الباحثون وجد ان طول قامة الرجل يجذب انتباه المرأة التي عندما تقابل الرجل طويل القامة تنظر اليه وكأنه يمتلك كل شيء، وحتى الأسماك تنجذب الانثى فيها الى الذكر الطويل ذي الزعانف والذيل الطويل، فالطول عند السمكة يعني الصحة الجيدة والقدرة على الانجاب.

وتؤكد الدراسة ان الرجل طويل القامة تكون فرص إنجابه للأطفال اكثر من الرجل قصير القامة، كما ان فرص زواج الرجال طوال القامة اكبر من فرص زواج الرجال قصار القامة، وذلك بعد ملاحظة ....ان معظم الرجال الذين لم يتزوجوا حتى سن متأخرة هم من الرجال قصار القامة.

لكن المال والجاه والسلطان قد يعوض المرأة عن طول قامة الرجل، كما ان الرجل قصير القامة قد يكون من الذكاء الكافي لكي يعلي من قدره في نظر المرأة فيصبح في عينيها من اكثر الرجال جاذبية واكثرهم شهرة ونجاحا، واستديوهات السينما في هوليوود تمتلئ بمثل هؤلاء الرجال قصار القامة، فالممثل داني دافيبو على الرغم من قصر قامته إلا انه يمتلك جاذبية خاصة وروحا مرحة جعلت افلامه من اكثر الأفلام مشاهدة.
والرجل قصير القامة يكذب عندما يجيب على سؤال يخص طوله خصوصا هههههههههههههههههههههههههههههههه اذا كان السائل امرأة تحدثه عبر الهاتف ولا تراه.. والرجل القصير ايضا في حالة انتظار دائم، فإما ان يزداد طوله قليلا.. او يأتي من هو أقصر منه في الطول فيأخذ معه عبارات الانتقاد بعيدا عنه.

وقد سخر أحد الكتاب من قصار القامة من المرأة التي تفضل الرجل طويل القامة قائلا: «لماذا تفضل المرأة هذا النوع الطويل من الرجال.. ألا تعرف انها سيكون عليها بذل المزيد من الجهد في كي بنطلوناته، فضلا عن انها سوف تحظى بمساحة اقل في فراشها؟.. ألا تدري انها في اللحظات الرومانسية عندما ترقص مع الرجل الطويل فانه لن يتسنى لها النظر في عيني حبيبها كما يفعل المحبون لأنها ستكون منشغلة بالنظر الى ازرار قميصه التي تقع في مستوى نظرها؟!».

ههههههههههههههههههه شكله قصير كاتب هذي المقوله الاخيره Very Happy

محمد

المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى